إعلام من وحى الإسلام

مانشستر سيتي يعرض على الدون رونالدو 230 ألف إسترليني أسبوعياً ووكيل اللاعب يتفاوض مع باريس سان جيرمان

0

شبكة مسلم الاخبارية : وكالات

كشف جيانلوكا دى ماريزو الصحفي الشهير بشبكة “سكاى سبورتس”، عن آخر المستجدات حول انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر سيتي خلال هذا الصيف.

قال دي مارزيو إن إدارة مانشستر سيتي ترحب بمنح كريستيانو رونالدو عقداً مدته عامان وراتب 230 ألف إسترليني أسبوعياً، للانضمام إلى السيتيزين هذا الصيف.

وفي الوقت نفسه لا يرغب بيب غوارديولا مدرب مان سيتي، في رحيل البرازيلي جابرييل جيسوس عن السيتزين، ولا يريد إدراجه ضمن صفقة ضم رونالدو.

ويتطلع مسؤولو يوفنتوس الإيطالي، للحصول على 30 مليون يورو من قيمة بيع رونالدو، وهو ليس في حسابات مانشستر سيتي.

وكشفت تقارير إيطالية عن تقديم نادي مانشستر سيتى الإنجليزيى عرضاً جاداً لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” أن إدارة مانشستر سيتي قدمت عرضاً لخورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو خلال تواجده بالأمس في إنجلترا يهدف إلى توقيع اللاعب البرتغالي مقابل حصوله على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

كما قدمت إدارة مانشستر سيتي عرضاً بالاستغناء عن جابريل خيسوس مقابل ضم رونالدو، وذلك في إطار رفض إدارة نادي مانشستر سيتى دفع أي مقابل لضم اللاعب البرتغالي.

وشددت الشبكة التليفزيونية الشهيرة على أن رونالدو يرغب في الرحيل عن يوفنتوس بشكل حقيقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية التي ستغلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكيل كريستيانو رونالدو يتفاوض مع باريس سان جيرمان

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحفية، عن وصول خورخي مينديز وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي إلى العاصمة الفرنسية باريس في جولة جديدة من المُفاوضات القائمة مع عدد من الأندية الأوروبية للانتقال إلى أي منها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من تواجد الوكيل في إيطاليا وعقده اجتماعاً مع مسؤولي نادي يوفنتوس لبحث مُستقبل الدون خلال الموسم الجاري وقبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مينديز قد توجّه إلى إيطاليا في ساعة مُتأخِّرة من الأمس واجتمع مع كريستيانو رونالدو في منزله وبحثا الثنائي الكثير من الأمور الخاصة بمُستقبله في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” أنّ وكيل أعمال رونالدو وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس بعد ظهر اليوم الخميس في إطار رغبة اللاعب الدخول في مفاوضات مباشرة مع سان جيرمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.