إعلام من وحى الإسلام

تقارير: مبابي ودع لاعبي باريس سان جيرمان

0

شبكة مسلم الاخبارية : وكالات

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي ودع زملاءه في فريق باريس سان جيرمان، قبل الانضمام لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، والذى سيغلق في نهاية شهر أغسطس الجارى.

ووفقا لشبكة “كواترو” الإسبانية، فإن مبابي ودع لاعبي باريس سان جيرمان اليوم، وأخبرهم أنه سيتعاقد مع ريال مدريد، ومن المحتمل اكتمال الصفقة خلال الساعات القادمة.

من جانبها، قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد من المتوقع أن يعلن عن إتمام صفقة النجم الفرنسي غداً الجمعة، بعد إنهاء الاتفاقات المادية مع باريس سان جيرمان.

ويتمسك النجم الفرنسي كيليان مبابي بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما رفض كافة عروض تجديد العقد المقدمة من نادي باريس سان جيرمان.

وكانت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية قد أشارت في وقت سابق اليوم إلى أن نادي ريال مدريد مستعد لدفع 180 مليوناً لحسم الصفقة حال رفض العرض الثاني الذي تقدمت به إدارة الميرنجي لنادي باريس سان جيرمان. وكان باريس سان جيرمان قد دفع 180 مليون يورو للتعاقد مع مبابي من موناكو في صيف 2017، وهو لن يرض بأقل من هذا المبلغ للسماح للاعب بالرحيل.

ويرغب ريال مدريد في تدعيم خط هجومه بضم مبابى قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضمه النمساوى ديفيد ألابا في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ الألماني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.